موضوع الدعم الفنى لسكربت اليوتيوب الشامل

ات سونجس

كلمات الاغانى ات سونجس

كلمات اغانى هى احدى شبكات ات سونجس ستجد كل جديد من كلمات اغنية و ترجمة لدينا قبل اى حد

موضوع الدعم الفنى لسكربت اليوتيوب الشامل

الأحد، 28 أكتوبر 2012

دعم فنى شامل لسكربت اليوتيوب الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم 

بعد التحية احب ان اقدم دعم فنى انشاء الله لسكربت اليوتيوب الشامل

لمن يريد ان يضع استفسار يضعه فى الموضوع 

من يريد اضافة قوائم تشغيل 

من يريد تقديم خرائط وعمل ارشفة للسكربت

واى شئ اخر يخص السكربت

يبعت رسالة بماذا يريد ان اقدمه له على هذا الايميل

scripts_3laa@yahoo.com 

وتحياتى لك من دعمنا بتركيب هذا البرنامج 

اخوكم فى الله علاء على
Share

هناك 6 تعليقات:

  1. ممكن تساعدوني ..
    انا ركبت كل شيء ..
    بس وقت ماادخل لوحة التحكم يجيني " مرحبا بك من جديد " وتتحول الصفحه بعدها الى بيضاء

    ردحذف
  2. جميل يا علاء ما شاء الله
    ربنا يوفقك

    ردحذف
  3. اخى احمد ممكن بعد ازنك تكلمنى على الميل وانشاء الله هحل لك المشكلة الميل فى الموضوع

    وشكر جدا اخى ميزو على ردك الجميل

    ردحذف
  4. انا اضفتك ع الايميل بتاعي

    ردحذف
  5. اخي هناك مشكلة يظهر لي

    Warning: curl_setopt(): CURLOPT_FOLLOWLOCATION cannot be activated when safe_mode is enabled or an open_basedir is set in /home/*يظهر هنا اسم مستخدم القاعدة*/public_html/tube/include/class_youtube_download.php on line 54 Error Locating Downlod URL's

    ردحذف
  6. عندي مشكله في لوحة التحكم
    ما يطلع لي شي
    صفحة بيضاء فقط

    ردحذف